الاحد 21 ديسمبر 2014 - 12:39
اختيار هشام صبرى منسقا عاما لرابطة " الشباب قادمون" بالسنبلاوين
الصندوق الإجتماعى يمنح الدقهلية 5 مليون جنيه لتمويل مشروع رصف طرق 3 قرى بالمحافظة
د. حازم عيسوى يكتب.. هل تظل الدولة في مواجهة المجتمع المدني؟
صور.. إحباط مفعول عبوة بدائية الصنع بجوار محل ملابس بمنطقة ميت حدر بالمنصورة
حبس 3 مسجلين خطر 4 أيام ضبط بحوزتهم على 50 لفافة بانجو وسلاح آلي وقنبلة غاز بالمنصورة
القضاء الإدارى يؤجل قضية إزالة «كوبري العجايبة» لـ 6 يناير القادم
الشوادفي يشيد بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي خلال الشهر الماضي
إيقاف المدير الفنى لكهرباء طلخا مباراتين وتغريمه 250 جنيه
العثور علي 4 جثث لغرقي المركب "بدر الاسلام"
تنفيذ مشروع الأسبوع البيئي بقرية السماحية ببلقاس
أسرة "عوض" بلا عائل بعد غرق ابنهم بمركب "بدر الاسلام"
تجمهر أهالي المطرية أمام قسم الشرطة إحتجاجا على غرق مركب"بدر الاسلام"
شباب أجا يفقد خدمات محمد صلاح 3 أسابيع للإصابة
حجازى: 3 قوافل طبية بجمصه استفاد منهم 2938 حالة
نبروه يبحث عن مهاجمان وصانع ألعاب

اخبار الرياضة


بلقاس تفوز على السنبلاوين 3/1 فى عقر داره فى مباراة ودية

منصورة سيتي | 11/01/2012 | عدد القراء: 9071

كتب- رامي إبراهيم

أقيمت أمس مباراة بين فريقي بلقاس - السنبلاوين فى إطار الإستعدادات للموسم الجديد، وكانت المباراة فى عقر دار فريق السنبلاوين على ملعبه، ووسط جمهوره.

ويعد فريق السنبلاوين أحد الفرق التى تلعب في الدرجه الثالثة عكس الفريق البلقاسى الذى يلعب فى الممتاز (ب)، وكانت المباراة أكثر من رائعه من الفريقين، بدء فريق السنبلاوين صاحب الأرض والجمهور، من تشكيل مكون سمير محمد (حارس مرمى)، أحمد محمد ومحمد ثروت وعلى الحسين (خط الدفاع)، عبد الله صلاح (باك يمين)، أحمد عماد (باك شمال)، تامر جمعه وخالد وإسلام عادل (خط وسط)، السيد المندوة وحسنى عماد (هجوم)

أما احتياطى الفريق فتشكل من (الزينى - إبراهيم سليمان - مصطفى رشوان - مصطفى جميل - خالد المنسى - أمير - حسين عبدالطيف)

الجهاز الفنى
مدير فنى عماد النحيتى، مدير كورة عادل الشاذلى، حراس مرمى عمر شادى، مدرب مساعد إبراهيم أبو العنين، إدارى الفريق صالح عبد الغنى، طبيب الفريق السيد النحيتى.

تشكيل فريق بلقاس، السيد عبد اللطيف (حارس مرمى) - إبراهيم الألفى وأحمد الغريب (خط الدفاع)، أحمد البنان (باك رايت)، محمد عبد الحميد (باك لفت)، امادو ومحمد السعيد (وسط ملعب)، الدسوقى (هاف يمن)، فهيم (هاف شمال)، أحمد حلمى ومحمد عبد الحميد (خط الهجوم)

احتياطى الفريق تشكل من (بدير الشربينى - مصطفى - محمد مسعد - حجازى - رضا السيد - صلاح السيد - العربى - صبرى)

الجهاز الفني
مدير فنى محمد مسعد، مدرب مساعد محمد مختار، مشرف كوره إسماعيل مجاهد، مدرب حراس مرمى السيد فوزى، إدارى الفريق محمد أبو القمصان الشهير (بلبه).

طاقم تحكيم المباراة حكم ساحة أحمد سلامه، مساعد أحمد مختار، مساعد ثانى محمد أبو الخير منطقة الدقهلية.

بدأت المبارة من جانب قوى وهو من فريق السنبلاوين الذي بدء مباراة حماسية وسط جمهوره، وتحكم فى زمام الشوط الأول بالكامل بضغط من نصف الملعب الخصم واعتماده على الكرات الطويله التى كانت لها دور كبير فى المبارة وساعدت المهاجمين للوصول إلى مرمى الفريق البلقاسى، الذى شهد ضغط مكثف عن طريق مهاجم فريق السنبلاوين اللاعب السيد المندوه الذى كانت له الكلمة الأولي فى المباراة، وعن طريق مراوغة جميلة من بين مدافعى بلقاس، أحرز منها هدف صاروخى من برة (18) ليعلن عن الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة (16) من الشوط الاول.

ثم يتولى الضغط مرة ثانيه وكاد فريق السنبلاوين يحرز الهدف الثانى عن طريق اللاعب حسنى عماد من إنفراد، لكن تصدى لها حارس مرمى بلقاس، ومنع هدف محقق لفريق السنبلاوين، وبعد ذلك حاول فريق بلقاس النهوض واللعب عن الأجناب عن طريق الباك اليمين للفريق اللاعب دسوقى الذى كان نجم المباراة الأول فى شوطي المباراة، ونال إعجاب الجميع حيث شهدت المباراة حالة طرد للاعب بلقاس أحمد حلمى مهاجم الفريق فى الدقيقه (26) لتعمده ضرب لاعب السنبلاوين فى كرة قويه مشتركه بينهما، ثم نال منها كرت أحمر.

الغريب بعد ذلك وبعد حاله الطرد لم يلعب فريق بلقاس ناقص العدد فبعد خروج اللاعب تم تغييره بلاعب آخر ليلعب فريق بلقاس مرة أخرى بكامل العدد، وفى وسط دهشه من الجماهير التى كانت تحضر المبارة، وبعد ذلك أجرى المدير الفنى لبلقاس تغيرات فى خط الهجوم لنزول اللاعب الخبرة والمخضرم بدير الشربينى، وتم تغيير نصف الملعب بالكامل بنزول مصطفى واللاعب محمد مسعد ثم بعد ذلك جاءت الدقيقه (44) ليعلن حكم المبارة نهاية الشوط الأول.

وفى بداية الشوط الثانى أجرى فريق بلقاس باقى التغييرات بنزول حجازى، ورضا السيد، وصلاح السيد، والعربى، وصبرى دفعه واحدة.

ليمتلك بعد ذلك فريق بلقاس الشوط الثانى وعلى عكس الشوط الأول الذى كان مختفى تماما عنه، ليصبح الشوط الثانى للفريق البلقاسى وغياب فريق السنبلاوين صاحب الشوط الأول، وشهد الشوط الثانى ضغط من جميع لاعبي بلقاس الذى كشر عن أنيابه، وظهر بالمستوى الطيب المعتاد عليه ثم جاءت الدقيقة (15) من الشوط الثانى، وعن طريق اللاعب حجازى الذى كان موفق فى هذا الشوط ليحرز الهدف الأول لبلقاس عن طريق كرة رأسيه يضعها على شمال الحارس السنبلاويني، ليعلن بعدها عن الهدف الأول لبلقاس.

ويتولى الفريق الضغط عن طريق اللاعب محمد مسعد اللاعب المهارى، والملقب بميسى بلقاس والذى يعتمد عليه الجهاز الفنى بالكامل، ويمر الشوط الثانى ثم يستغل فريق بلقاس الضغط ليحصل على ركله جزاء عن طريق لمسه يد من مدافع السنبلاوين داخل منطقه (18) ثم تضيع الكورة بعد ذلك.

وبطريقة غريبة من اللاعب بدير الشربينى مهاجم بلقاس، ليطيح بالكورة من فوق العارضة لتضيع ضربه الجزاء وشهدت الدقيقه (86) وعن طريق نفس اللاعب بدير الشربينى، ومن كورة ضربه ركنيه ليسجل منها اللاعب هدف عالمى وتسديده رائعه تسكن شباك الحارس.

وكادت المبارة تنتهى بذلك، لكن كانت هناك كلمه أخرى من اللاعب محمد مسعد نجم الفريق البلقاسى، وعلى طريقه اللاعب العالمى ميسى نجم نادى برشلونه، يحرز اللاعب محمد مسعد هدف من مراوغه من نصف الملعب يخترق نصف فريق السنبلاوين ويحرز هدف عالمى فى الدقيقة (88) من عمر المباراة، ليقف الجمهور بالكامل وتصفيق للاعب على الهدف الرائع.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد مسعد له عروض من أنديه كبيرة مثل الزمالك و الإسماعيلى الذين يتمنوا إنضمام اللاعب لهم.

ثم بعد ذلك أعلن الحكم عن دقيقتين وقت بدل ضائع، وبعدها أعلن الحكم عن نهايه المبارة من هزيمه لفوز لفريق بلقاس على فريق السنبلاوين 3/1.

التعليقات


    منصورة سيتي

    لا يوجد تعليقات لهذا الملف، اكتب تعليقك الآن.



CAPATCHA