الاحد 26 اكتوبر 2014 - 09:40
صور.. شباب أجا يذوق طعم الفوز الأول عبر بوابة بنى عبيد
صور.. تشييع جثمان "فرج" شهيد القوات المسلحة بالسنبلاوين
الألاف يودعون شهيد العمليات الإرهابية بميت غمر
مداهمة منازل 6 طلاب بالمنصورة منهم نائب رئيس اتحاد أسنان
الحزن يخيم على قرية كفر دميرة عقب استشهاد " فاضل"
أهالى السنبلاوين يطالبون السيسى بالقصاص لشهداء سيناء
اختيار 13 باحثا للتدوين عن تاريخ بحيرة المنزلة
والدة شهيد السنبلاوين:ربنا ينتقم منهم الظلمة ويحرق قلبهم زى ما حرقوا قلبى
السنبلاوين تستعد لإستقبال جثمان شهيد تفجيرات الشيخ زويد
"طلاب ضد الانقلاب" تدين تفجيرات سيناء وتحمل السيسي المسئولية
أهالي قرية "ميت فارس" يطالبون بتوسعة الميزانية
الدقهلية تتشح بالسواد حزنا على استشهاد 3 من أبنائها فى الهجوم الإرهابى بسيناء
صناع الحياة تنظم قافلة طبية بقرية " عثمان رمزى" بالسنبلاوين
جامعة المنصورة تعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح شهداء العريش
أكرم عبد المجيد رابع مدير فنى لفريق نبروه

حوادث وقضايا


بالصور .. احتشاد العشرات من اهالى قرية " سللنت " أمام مجمع محاكم المنصورة .

أسماء سليمان | 12/20/2012 | عدد القراء: 26501

احتشد العشرات من أهالى قرية سلنت، صباح اليوم، الخميس، أمام مجمع محاكم المنصورة أثناء الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقتل أحد شباب القرية أمام محكمة الجنايات، مطالبين بإعدامهم.

وردد أهالى القرية هتافات "دم بدم.. وحرق بحرق"،"ياقاضى احكم بالعدل..التلاتة عايزين الشنق"،" ياحكومة إدى برائة وإحنا نطبق شرع الله"، رافعين لافتات تطالب بإعدام المتهمين وفيها " حكم العدل..الإعدام فى ميدان عام"، و صور لفقيدهم، كما نصبوا مشنقة رمزية معلقين عليها دميات فى محاكاة لإعدام المتهمين الثلاثة.

هذا وقد عقدت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الخميس، جلستها الأولى لمحاكمة المتهمين بقتل مجدى يسرى يونس 24 سنة ومقيم بسلنت، مركز المنصورة، وهم سمير أحمد فهمى أحمد 28 سنة، سائق وشقيقه حسام 35، سائق يقيمان بسلنت ومنار عادل حامد عبدالمقصود 23 سنة، حاصلة على ليسانس آداب مقيمة بمنشية المصطفى قسم أول المنصورة.

كانت مباحث مركز شرطة طلخا قد نجحت منذ أسبوعين فى كشف غموض واقعة قتل شاب يبلغ من العمر 25 عاما عثر على جثته بأرض زراعية مجاورة لموقف طلخا الجديد.

حيث تلقى اللواء مصطفى إخطارا بالمحضر رقم 8524 إدارى مركز شرطة طلخا لسنة 2012 بشان العثور على جثة شاب مجهول الهوية بأرض زراعية مجاورة لموقف طلخا الجديد وبها آثار حروق وطلقات نارية بالوجه والجانب الأيسر والصدر، حيث تبين من الفحص أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 25 عام ولاتوجد ثمة أوراق تكشف عن هويته.

فى أعقاب ذلك حضر مجدى يونس الباز مقيم بسلنت مركز المنصورة لديوان المركز ليقرر أن الجثة لنجل شقيقه مجدى يسرى يونس 24 سنة، عامل وقررت على إثره النيابة العامة إنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى والتصريح بالدفن بعد ذلك.

نظرا لأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة رئيس المباحث، أسفرت جهوده إلى أن مرتكبى الجريمة هم سمير أحمد فهمى أحمد 28 سنة، سائق وشقيقه حسام 35، سائق يقيمان بسلنت ومنار عادل حامد عبدالمقصود 23 سنة، حاصلة على ليسانس آداب مقيمة بمنشية المصطفى قسم أول المنصورة.

توصلت تحريات المباحث إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهمان الأول والثانى،لقيام المجنى عليه بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح ابيض وإحداث إصابته بعاهة مستديمة بالذراع الأيسر، محررا بشأنها المحضر رقم 19488 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة2001.

أدى ذلك إلى إثارة حفيظة المتهمان وقررا الإنتقام من المجنى عليه، عاقدين العزم على قتله بإعداد سلاح نارى وكمية من سائل البنزين، حيث إستعان الأول بالمتهمة الثالثة التى تربطه بها علاقة عاطفية لإستدراج المجنى عليه بعد إيهامها بأنه مدين له بمبلغ مالى ويرغب فى إكراهه على التوقيع على بعض الأوراق والإيصالات، ولهذا قام بإعطائها تليفون محمول لإستخدامه فى الإتصال بالمجنى عبر إقامة علاقة عاطفية وهمية معه ليسهل إستدراجه لمكان إرتكاب الواقعة.

تمكنت المتهمة بإستدراج المجنى عليه بحجة رغبتها فى مقابلته وعقب وصوله برفقتها إلى محل الواقعة، قام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية عليه، مستوليا على هاتفه وسكب البنزين عليه وإشعال النيران به ليتأكد من وفاته، لينصرفوا عقب ذلك بسيارة قيادة المتهم الثانى متخلصين من التليفون المحمول بإلقائه بمياه النيل.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم للواقعة وتحرر عنذ لك المحضر رقم 4 أحوال مركز شرطة طلخا، ليتم عرضهم على النيابة العامة وتقرر حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق مع تجديد الحبس فى الميعاد القانونى.



http://up.mansouracity.com/upfiles/whk06051.jpg

http://up.mansouracity.com/upfiles/dx806051.jpg

http://up.mansouracity.com/upfiles/5xy06197.jpg

http://up.mansouracity.com/upfiles/ydp06197.jpg



التعليقات


    منصورة سيتي

    لا يوجد تعليقات لهذا الملف، اكتب تعليقك الآن.



CAPATCHA